الفاغنر تُجند من البوليساريو ..عسكر الجزائر يشعر بقرب نهايته.. حفتر على الحدود وبوحمرون في جنوب الجزائر ..العمدة تبون وعمدة مارسيليا

الموضوع الأول: حسب معلومات دقيقة فإن الفاغنر تعمل على تجنيد عناصر من البوليساريو، ومجموعة من الأسر أعلنت عن إختفاء أبنائها الشباب إلا أنه تبين أن الفاغنر تعمل على تجنيدهم لخوض حروب بالوكالة في مناطق متفرقة من العالم. الموضوع الثاني: في قراءة لتقارير جزائرية يتبين ان نفسية الكابرانات مهزوزة بتوقعهم حرب روسية فرنسية مما سيعرض بلادهم لاعتداء الأعداء المتجسدين في المغرب الإمارات العربية المتحدة واسرائيل، وهذا دليل على أن العسكر في الجزائر يشعر بقرب نهايته الموضوع الثالث: الجزائر في وضع لا تحسد عليه خصوصا بعد توصل حفتر بأسلحة ثقيلة مما يسهم في تهديد الحدود الجزائرية الليبية وحتى المنشآت النفطية . لكن مايزيد الطين بلة هو معاناة الجزائريين من أوبئة لا يمكن القول أنها نسيت في مجموعة من الدول كبحمرون الذي مازال يحصد أرواح العشرات من الجزائريين الرحل في ظل تراجع الخدمات الصحية في البلد النفطي. وما يؤكد أن البلاد ماهي سوى مقاطعة فرنسية رفض استقبال تبون من طرف ماكرون ، فقام تبون باستقبال عمدة مارسيليا، المعنى الوحيد لهذا الاستقبال، أن تبون هو عمدة الجزائر التابعة لفرنسا، وغالبا قد يعلن في الساعات المقبلة عن توقيع إتفاقية توأمة بين تبون عن ملحقة الجزائر وعمدة مدينة مارسيليا.

التعليقات

شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.